الطب البديل - عبدالرزاق العمري
الأربعاء 13 ديسمبر 2017

الطب البديل - عبدالرزاق العمري

جديد المقالات
جديد الأخبار


جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

10-05-2011 08:12

* عزيزي مريض السكر :

إن التفشي المتزايد للأمراض ماهو إلا نتيجة لسوء التغذية ألا واعية وقلت الحركة باعتماد الإنسان على وسائل الموصلات الآلية في جميع تحركاته والتي كان من آثارها كثرة الشكوى من علل سكنت في الأبدان وبلدة الإفهام وعطلة الأنام وأشكل على الأطباء كثرة المرضى .
ومن أكثر الأمراض الخطيرة انتشاراً في هذا الزمن مرض السكري وما يصاحبه من أمراض مثل تصلب الشرايين وارتفاع ضغط الدم وضعف وظائف الكلى وأمراض القلب والعمى والضعف الجنسي وغيرها من الأمراض .
لذا يعد السكر من ا خطر أنواع الأمراض العصرية المهددة لحياة الناس إذا لم يسيطر عليه ويعد التثقيف الغذائي والصحي للمريض من الأركان الأساسية للسيطرة على مرض السكري والوقاية من مضاعفاته وخفض تكاليف المعالجة بوضع خطط للتوعية الغذائية .
وقد قمنا بدورنا بالبحث في المطولات من الكتب ودراسة هذا المرض دراسة مستفيضة خرجنا منها بقناعات خاصة تخدم صحة المرضى بأذن الله فاختصرنا كل ما قرءنا في هذه السطور على شكل نظام غذائي ودوائي وأسميناه برنامج عبد الرزاق العمري لمرضى السكري
وسيجد مريض السكري في هذا البرنامج الغذائي والدوائي ما يسنده في محاربة هذا المرض واستعادة حيويته وتوازن مسارات بدنه ان شأ الله على طرق الهدي النبوي الشريف آملين إن نصل بكل من دخل ضمن برنامجنا إلى طريق الآمان مدى حياته مبتغين بذلك وجه العزيز الحكيم .
اللهم تقبل منا عملنا هذا واكتب له القبول ووفق من أعاننا على إنجاحه انك سميع مجيب آمين .

image


الطبيب
عبدالرزاق بن احمد آل وابط العمري
باحث في علم الأمراض المستعصية وأدويتها
أخصائي الطب الإسلامي والطب الأصيل

تعليقات 0 | إهداء 2 | زيارات 6117


خدمات المحتوى


الطبيب : عبدالرزاق العمري
تقييم
1.52/10 (29 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الطب البديل - عبدالرزاق العمري
الحقوق محفوظة لـ الطب البديل - موقع الطبيب : عبدالرزاق العمري