الطب البديل - عبدالرزاق العمري
الثلاثاء 21 أغسطس 2018

الطب البديل - عبدالرزاق العمري

جديد المقالات
جديد الأخبار


جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أهمية الغذاء
غذائك حسب فصيلة دمك
غذائك حسب فصيلة دمك
الغذاء وفصائل الدم
11-20-2011 12:46
الأداره
غذائك حسب فصيلة دمك

أ. فصيلة A:
دم أصحاب هذه الفصيلة أكثر لزوجة من غيره، وجهازهم المناعي حساس، وهم معرضون للاصابة بأمراض القلب والسكر والسرطان. ويجب عليهم الامتناع عن معظم منتجات الألبان والدهون الحيوانية واللحوم الحيوانية. ويجب عليهم التركيز في غذائهم على الفواكه والخضراوات، أي اتباع نظام غذائي غني بالنشويات فقير الدهون.


ب. فصيلة B:
لديهم فرص عالية في عدم الاصابة بالأمراض المزمنة مثل أمراض القلب والسرطان أو الشفاء منها إذا اصيبوا بها. ويجب أن يتناولوا غذاءً متوازناً من الفواكه والخضراوات والحبوب والأسماك ومنتجات الألبان واللحوم على أن يتجنبوا لحوم الدواجن تماماً.

ج . فصيلة O:
أصحاب هذه الفصيلة دمهم خفيف مقاوم للتكتل، ولذلك تقل لديهم أمراض القلب والشرايين. ولكنهم معرضون للاصابة بكسل الغدة الدرقية وحموضة المعدة (الاصابة بالقرحة). ويجب أن يزيدوا من تناول البروتينات (اللحوم الحمراء) والفواكه والخضراوات وأن يقللوا من النشويات مع الامتناع عن منتجات القمح والذرة ومنتجات الألبان وأغلب المكسرات.
. فصيلة AB:
يجب أن يركز أصحاب هذه الفصيلة على الخضراوات والفواكه مع استهلاك القليل من الأسماك واللحوم ومنتجات الألبان والامتناع عن لحم الدجاج.

علماً ان هذا النظام له معارضين ممن يجهل فائدته وليس لديه استعداد ان يجربه من الأطباء خاصه فهم هداهم الله لا يجيدون الا المعارضه وذالك لان البرنامج يلغي كامل مفاهيم التغذيه الحديثه بما فيها الهرم الغذائي الحديث .
لذا اقول لكل منصف اتبع البرنامج الذي يخص فصيلة دمك لمدة شهرين ثم انظر الفرق وان اردة الأنصاف اكثر فأعمل تحاليل قبل بداء البرنامج ثم اعمل تحليل عند الانتهاء من البرنامج وسترى الفرق
الطبيب: عبدالرزاق العمري


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3498


خدمات المحتوى


تقييم
1.01/10 (23 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الطب البديل - عبدالرزاق العمري
الحقوق محفوظة لـ الطب البديل - موقع الطبيب : عبدالرزاق العمري